مهندسو إقليم تازة ينظمون ندوة للتفاعل مع COP22

يوسف العزوزي26 أكتوبر 2016
مهندسو إقليم تازة ينظمون ندوة للتفاعل مع COP22

تحت شعار:”من أجل تنمية مستدامة بإقليم تازة في ظل التغيرات المناخية” و بتأطير من الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة، ينظم مهندسو إقليم تازة ندوة تحسيسية بيئية يوم الإثنين 31 أكتوبر 2016 بقاعة الندوات بغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات يؤطرها مهندسون و مختصون.

و يأتي هذا النشاط حسب المنظيمن في إطار التفاعل من تنظيم المغرب لمؤتمر الأطراف COP22 خلال شهر نونبر من السنة الجارية.

و يهدف هذا النشاط حسب تصريح لعضو في الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة لأجيال بريس إلى تحسيس جمعيات المجتمع المدني و الإدارات الترابية و المنتخبون و الأندية البيئية بالمؤسسات التعليمية بالتغيرات المناخية مع التعريف بأهمية تنظيم المغرب لمؤتمر الأطراف COP22.

مستجدات