طارق نصراوي: الشركات المواطنة في العالم دائما ما تساهم بشكل او باخر في تنمية و ازدهار المواطن وخاصة المواطن الجار لهذه الشركات حيث انها تعمد لإنشاء مرافق ومنتجعات و أماكن خضراء خصوصا ان كانت هذه الشركات. تساهم في تلويث الجو مما يسبب في مرض الحيوان والإنسان والشجر والجو على حد سواء الشركات المواطنة تعطي قيمة مضافة لوجودها وهو العطاء مثل الاستفادة ان تكون علاقة تكامل لا استغلال هذه هي الصورة الوردية للشركات المواطنة اما وانا اقرأ خبرا لا ادري هل هو صحيح ام عار من الصحة وهو استفادة الفنانة نجاة عتابو من راتب شهري قدره 30 الف درهم شهريا وهذا ما يجب على المسؤولين في المكتب الشريف تأكيده او نفيه هذا امر يجعلنا امام مقارنة حتمية ما نوع هذا الفن الذي يستحق مثل هذا العطاء السخي هل ايسي ڤوزات شيفو تستحق كل هذا ام شوفي غيرو راه لعزارة عطى الله الى مسؤولي هذه الادارة ان شباب المناطق المنجمية ال 800 المتبقين من عملية اوسيبي سكيلز يسائلونكم عن مآل ملفهم العالق منذ ثلات سنوات وأنتم الذين توزعون العطايا وكأنها فيرمة خاصك لآبائهم ان شباب ال 800 يقولون لكم ان أراضيهم المنتزعة باثمنة بخسة هي الاراضي التي تستغلون و منها تغدقون على فنانيكم و اهلكم وذويكم ان شباب ال 800 يعاهدون الله على ان قضيتهم لم تنتهي بعد وان لِغَد لناضره قريب ان شباب ال 800 امام مثل هذه الأخبار يزدادون اصرارا وتحديا من اجل انتزاع حقهم المشروع
خريبكة: توظيف الاشباح و تماطلOCP مع ذوي الحقوق






