اجيال بريس
بدعوة من جمعية رؤى المستقبل –سلا ، شاركت إعدادية الإمام علي بفيلم بصيص أمل للتلميذ الفنان المخرج و الممثل أحمد أمين نولي ، في المهرجان الوطني الثالث لفيلم التلميذ بمدينة سلا في الفترة الممتدة بين 7 ماي و 10 ماي 2014 ،وقد حاز هذا الفيلم على جائزة أحسن فيلم .فسلم السيد عمدة مدينة سلا الجائزة للمخرج.للإشارة فإن هذا الفيلم حضي بإعجاب و تنويه الفنانين الحاضرين و الجمهور .
و بالمناسبة يتقدم المخرج و أسرته بالشكر الجزيل للسيد مدير المهرجان أنور خليل ،و جميع أفراد جمعية رؤى المستقبل –سلا ، و كل من ساهم في إنجاح المهرجان، على الدعوة و حسن الضيافة و جميل الاستقبال.





