قدم تلاميذ مجموعة مدارس سيدي علي بورقبة بدائرة أكنول مسرحية تربوية هادفة تحت عنوان “محاكمة تربوية” لامست مجموعة من المواضيع المتعلقة بالواقع البيئي “كالماء” و الواقع الاجتماعي “كالسرقة”، كما استهدفت المسرحية ترسيخ بعض القيم في نفوس التلاميذ بلغة عربية سلسة جسد من خلالها الممثلون أدوارا مختلفة.
و يأتي هذا العرض المسرحي في إطار الاستعداد للمهرجان الوطني للمسرح المدرسي و حرص فرع التعاون المدرسي على زيارة مدارس المديرية الإقليمية لتازة، للوقوف على جاهزية المؤسسات التعليمية للمؤتمر الإقليمي للمسرح.






