أكنول: “محاكمة تربوية” بسيدي علي بورقبة تلقى استحسان المتتبعين

يوسف العزوزي30 مارس 2017
أكنول: “محاكمة تربوية” بسيدي علي بورقبة تلقى استحسان المتتبعين

قدم تلاميذ مجموعة مدارس سيدي علي بورقبة بدائرة أكنول مسرحية تربوية هادفة تحت عنوان “محاكمة تربوية” لامست مجموعة من المواضيع المتعلقة بالواقع البيئي “كالماء” و الواقع الاجتماعي “كالسرقة”، كما استهدفت المسرحية ترسيخ بعض القيم في نفوس التلاميذ بلغة عربية سلسة جسد من خلالها الممثلون أدوارا مختلفة.

و يأتي هذا العرض المسرحي في إطار الاستعداد للمهرجان الوطني  للمسرح المدرسي و حرص  فرع التعاون المدرسي على زيارة مدارس المديرية الإقليمية لتازة، للوقوف على جاهزية المؤسسات التعليمية للمؤتمر الإقليمي للمسرح.

مستجدات