أجيال بريس
طالبت بعض المواقع باصلاح نظام معاشات البرلمانيين و رأت أن إلغاءها سيكون مفيدا في اصلاح انظمة التقاعد . لأن العمل البرلماني ليس وظيفة بل انتداب. . و أضافت أن هذه الخطوة ليس ضد البرلمانيين بذواتهم بل يجب الغاء هذا الامتياز وجعل العمل البرلماني واجب وطني وخدمة للمجتمع.
كما تساءلت عن إمكانية وجود الجرأة الكافية لدى المشرع المغربي في شخص مؤسسة البرلمان أن يشرعن قرار في حق أعضائه ؟ وهل سيصوتون لصالح هدا المقترح أم لا ؟ هل سيستحضرون المصلحة المادية الخاصة أم المصلحة العامة للبلاد ؟






