أجيال بريس
نظم اليوم 31 يناير 2012سكان المسعودية وقفة احتجاجية أمام مقر المكتب الوطني للكهرباء رافعين شعارات منددة بغلاء الفواتير الكهربائية تم تجهوا نحو الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين شرق المغرب و غربه وعمدوا إلى تنظيم حاجز بشري لقطعها لأزيد من 3 ساعات تم انتظموا مدعومين بسكان من أحياء أخرى حوالي الساعة 6 مساءا في مسيرة إلى العمالة للمطالبة برحيل العامل بصفته مسؤولا عن سوء الأحوال بالإقليم و أحد عوامل اللا استقرار بالمدينة .




