عباس الفاسي ليس لي منصب في الحكومة المقبلة كما أنني لا أريده

ajialpress21 ديسمبر 2011
عباس الفاسي  ليس لي منصب في الحكومة المقبلة كما أنني لا أريده

جدد عباس الفاسي، الأمين العام لحزب الاستقلال، قرار انسحابه من المسؤولية الحكومية، وقال أول أمس الاثنين في اجتماع لبرلماني حزبه، "ليس لي منصب في الحكومة المقبلة، كما أنني لا أريده".

وفند عباس الفاسي خلال هذا الاجتماع كل الإشاعات التي راجت مؤخرا حول إمكانية تقلده لمنصب وزاري في الحكومة، قائلا "لا مكان لي في الحكومة المقبلة ولن آخد شيئا".

وأكد في نفس الوقت أنه مباشرة بعد تشكيل الحكومة سيبتعد عن الساحة السياسية والمهام الحزبية ويخلد للراحة، وهذه إشارة اعتبرها العديد من المتتبعين عدم ترشحه لولاية أخرى لقيادة حزب الاستقلال.

 

مستجدات