هام: *Mabroka.ma* أبرز مواقع الإعلانات المبوبة بالمغرب يعلن انفتاحه على دول اخرى


IMG-20200712-WA0020

أسماء النوايتي

تأسس موقع *Mabroka.ma* ، الذي يعتبر من أبرز و أهم المواقع المتخصصة في الإعلانات المبوبة بالمغرب، سنة 2011 من قبل بلعابد محمد وعبد العالي، اللذان ينتميان إلى الجهة الشرقية و بالضبط مدينة تاوريرت.

و استطاع الموقع منذ تأسيسه، بجديته و تقنياته، ان يجذب الألاف من الإعلانات الإلكترونية، حتى اصبح من المواقع الرائدة في سوق الإعلانات الإلكترونية داخل الوطن و خارجه.

ويتميز الموقع بانفتاحه على دول المغرب الكبير وشمال إفريقيا، حيث اسست فروع *Mabroka* ، في عدد من الدول، كمصر وتونس والجزائر، ثم ليبيا وموريتانيا.

و في هذا الصدد، أكد المؤسسان في تصريح لهما “لموقعنا” أن الغاية من هذا الانفتاح، خلق ثقافة تجارية مشتركة وموحدة، قادرة على تمييز و تحديد إهتمامات المعلنين حسب كل دولة، من خلال إعلاناتهم او خدماتهم، مما سيمكن من توفير بوابة إلكترونية كبرى للإعلانات المبوابة بشمال إفريقيا.

و في نفس السياق، أكد بلعابد محمد، أن الهدف من وراء تأسيس *Mabroka.ma* يرجع إلى انعاش التجارة الإلكترونية بالمغرب، وإعطاء دفعة للإقتصاد المغربي الرقمي، مشيرا الى ان الإستثمار في المجال الرقمي ليس بالأمر الهين، لكون هذا الأخير يحتاج للكثير من الوقت و الجهد والمال لإنجاحه من جهة. و يحتاج الى الصبر و الاجتهاد لكسب ثقة الزوار و الزبناء من جهة ثانية.

هذا وقد أخبر السيد بلعابد ان الموقع يتبع إجراءات أمنة جدا فيما يخص المعطيات الخاصة بزبنائه، كما يحترم خصوصياتهم.

كما عرف موقع *Mabroka.ma* ، اهتمام كبير و تهاتف من قبل زواره، خاصة في الآونة الأخيرة، و هذا يرجع اساسا الى سهولة تصفحه، و كذا احترافية مؤسسيه من حيث البرمجة و التصميم.

ندعوكم لزيارة رابط الموقع :
https://www.mabroka.ma/