تازة: “الفواليي سيتي” منشأة سياحية تشكل قيمة مضافة للنسيج السياحي بالمدينة و الإقليم


IMG-20190715-WA0023

أجيال بريس

على إيقاع  رقصات الفرق الفنية التراثية  المكونة للمشهد  الثقافي بتراب الإقليم  افتتح المركب السياحي الترفيهي “فوالي سيتي” الذي باتت تملكه عائلة بنكمرة التي نظمت بنفس المكان ليلة روحية تميزت بتلاوة القرآن الكريم و الأمداح النبوية بعد حرصها على حدف المشروبات الخمرية من خدمات  هذا المركب.

IMG-20190715-WA0025

و حضر حفل الافتتاح فعاليات اقتصادية و اجتماعية و سياسية  و اجتماعية  و عبروا عن سعادتهم بالإخراج الجديد للمركب السياحي لوفواليي”.

و يقدم “الفواليي سيتي” عروضا استثنائية من الخدمات الراقية وبأثمنة تفضيلية تبقى هي الأفضل بمناسبة فصل الصف… و ينفرد هذا الفضاء عن غيره بتشكيلة متكاملة من المرافق المنسجمة فيما بينها ما يوفر لزواره مختلف الخدمات المطلوبة من شروط الإطعمة والترفيه، حيث يتكون من مسبح  و مقهى بتجهيزات رفيعة، و مطعم يحترم مختلف الأذواق،  و منطقة خضراء و فضاء للأطفال بألعاب .

 

خدمات  متنوعة لفائدة سكان إقليم تازة و المارين عبر الطريق الوطنية رقم 6   الراغبين في الراحة و الاستجمام في هذا الفضاء المتكامل الذي يستجيب لتطلعات الزوار،  و يعمل على الارتقـاء بالخدمـات السياحية والترفيهية بتوفير المهنية والجودة العالية في الخدمات تحترم الأذواق وتلبي حاجياتهم وبأثمنة تفضيلية.