القصر لكبير: جمعية بصمة أمل للتنمية والتضامن تنظم حملة طبية مجانية (بلاغ).


IMG-20190124-WA0002

 

محمد العشوري
تعتزم جمعية بصمة أمل للتنمية والتضامن بتعاون مع جمعية المرأة المبادرة ( مقرهم بمدينة الرباط ) تنظيم حملة طبية مجانية لفائدة ساكنة جماعة سوق الطلبة بالقصر الكبير، ايام 1-2-3 فبراير 2019,  وذلك بدعم من الجماعة الترابية سوق الطلبة، و بتنسيق مع المندوبية اللإقليمية لوزارة الصحة، و المستشفى المدني بالقصر الكبير، وجمعية المرأة المبادرة للتنمية والتضامن .
وحسب بلاغ للجمعية توصل الموقع بنسخة منه ستنظم هذه المبادرة الخيرية تحت شعار ” خدمات القرب الصحية .. حق مشروع ومسؤولية ” ، و التي ستعتمد في برنامجها أطباء أخصائيين في مجالات متعددة تمكن الساكنة من الكشف و العلاج الصحي .
وسيشارك بهذه القافلة الطبية عدد من الاطباء من مدينتي الرباط و العرائش بالإضافة الى طاقم من الممرضين والممرضات المتخصصين من ذوي الخبرة و الكفاءة.
وتسعى الجمعية من خلالها لإستفاذة ازيد من 1500 مستفيد و مستفيدة في منطقة تبلغ حمولتها حوالي 13000 نسمة، بالإضافة إلى تنظيم انشطة فنية وترفيهية خاصة بالأطفال بموازاة عمليات التشخيص الطبي والفحص بالصدى ،جهاز تخطيط القلب و الكشف بجهاز الاشعة لبعض الحالات… ومن المرجح ان يفوق عدد المستفيدين 1500 شخص، حسب ماذكره نفس البلاغ الصحفي.