فاس : المدير الجهوي للاتصال يلتقي ممثلي مقاولة إعلامية من تازة


samir-itissal-fes

أجيال بريس

أشاد أصحاب المجموعة الاعلامية  A4 MEDIA  و المقاولة الإعلامية “إلي برود” باللقاء الذي جمعهم يوم الاثنين 4 شتنبر 2018 بمقر المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والاتصال – قطاع الاتصال –  بفاس.

اللقاء الذي يندرج في برنامج المديرية الجهوية لوزارة الاتصال كان مناسبة لسمير قزمان  المدير الجهوي و بعض من أطر مؤسسته  لتوضيح  التوجه الجديد للوزارة  في ما يتعلق بالقوانين الجديدة المتعلقة بالصحافة والنشر وما يترتب عنه من أهداف تتوخى إصلاح المشهد الاعلامي .

المدير الجهوي عبر في ذات اللقاء عن استعداد المديرية لتقديم كل أنواع الدعم لإنجاح المشاريع الاعلامية التي من شانها الرفع من جودة الأداء الاعلامي للمقاولة الاعلامية و المنشآت الصحفية المرتبطة بها .

من جهتهما استعرضا كل من ايمان رشيدي مديرة نشر المجموعة الاعلامية و يوسف العزوزي  مدير هيئة التحرير و أحد مالكي المقاولة الاعلامية  الاكراهات التي تعاني منها المقاولة باقليم تازة و الحصار والاقصاء الذي عانت منه في الاقليم ، مؤكدين ان تنزيل الخطاب الملكي الذي يخص  جانب منه دعوة جلالته الى تمكين المقاولة الصغرى من الولوج الى الدعم كفيل بتجاوز محنتها .

هذا و تم في هذا اللقاء  وضع خارطة طريق نحو تعاون مشترك و إبداع مشاريع و اتفاقية شراكة بين الجانبين، كما شدد أصحاب المجموعة الاعلامية على تقديم الشكر إلى المدير الجهوي للاتصال على حسن استقباله و تفاعله الايجابي مع كل المقترحات .

أترك تعليق