تازة: إكرام الخبوطي تدعو للمحبة و السلام في أغنية”يا إنسان”


أجيال بريس

إكرام الخبوطي شابة من مدينه تازة،  طالبه شعبة القانون، اجتذبتها دراستها في المعهد الموسيقي  للولوج إلى عالم الفن .فحضيت بفرصه المشاركة في مجموعه من الاعمال المسرحية ، كونها عضوة في فرقه المسرح البلدي تازة.

الآن ، إكرام تتمتع بصوت جميل …… ولها تجارب في الغناء،  بعد أدائها لمجموعه من أغاني الجينيريك لأفلام سينيمائيه قصيرة و مشاركتها  في حفلات المعهد الموسيقي…….

 مؤخرا نال صوت الفنانة الصاعدة إكرام الخبوطي إعجاب الكاتب و الشاعر الغنائي و الملحن شادي محمد بن راضية فقرر منحها فرصه أداء أغاني خاصة بها،  بعد تجربة مميزة في إحياء  الاغاني الخالدة لعمالقة الطرب العربي في  الحفلات  التي أحيتها بمدينة تازة.

غنت مؤخرا إكرام الخبوطي أغنية تخاطب الانسانيه  مترجمة لإحساس المبدع شادي محمد بن راضيه الذي استثمر في كلمات و لحن صوتها الدافئ  ليدعو للسلم و الحب و الكف عن الحروب و المعاناة.

في انتظار الاغنيه الثانية بعنوان عشيري عزيز عليا من كلمات مشتركة بين شادي محمد بن راضية و محمد بونوار و ألحان شادي محمد بن راضية، تشيد  أجيال بريس بمدينه تازة و ما تزخر بالمواهب التي تتغنى بأجمل المواضيع و تساهم في  سمو الفن و الرقي به في كل مجاﻻته.